أمام الكعبة.. إلهام شاهين تهنئ محبيها بعيد الأضحى | صورة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت إلهام شاهين بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة، وكتبت: "حج مبرور وذنب مغفور لكل حجاج مسلمى العالم .. وكل عام ونحن جميعا بخير يارب".

وكانت إلهام شاهين شاركت مؤخرًا في مؤتمر الكشف عن تفاصيل مشروع رقمية ذكريات الفنانين باستخدام الذكاء الاصطناعي بفيلم يوضح مراحل المشروع وخطوات العمل وعرض أبرز محتويات المنصة التي سيتم إطلاقها قريبًا. 

وظهر في الفيديو كل من محمود حميدة وإلهام شاهين وخالد الصاوي وأشرف عبد الباقي وبسمة وبشرى وصفاء الطوخي، لطفي لبيب، لقاء الخميسي، لقاء سويدان مروة عبد المنعم، علي إدريس، سيد رجب. 

وقالت إلهام شاهين :" إن توثيق حياتنا مهم خاصة بعد رحيل الفنان، وأتمنى أن نعلم أكثر الجانب المشرق للفن والسوشيال ميديا مهمة والرقمنة أمر ضروري لتاريخ الحقبة الزمنية الفنية التي نعيشها ،خاصة وأصبح مؤخرا هناك هجوم واضح على الفن، والاعلام  يركز على القشور ولكن في ديجيتايزد نركز على تاريخ أهل الفن". 

وأضافت إلهام شاهين: "كنت في مهرجان ببلجيكا وطلبت من رئيس وزراء بلجيكا وكان وقت الإخوان والهجوم القوي على مصر والفن، وطلبت منه أن يلقي كلمة عن الفن المصري، وكان شرطي وإلا الانسحاب من المهرجان وبالفعل قدم الجائزة وكانت لفيلم بعد الموقعة واستلمها المخرج يسري نصر الله". 

وأكدت على أن : "الفنان سفير لبلده وليس فستان أو خلافات شخصية من التي انتشرت مؤخرا وغيرت صورة الفن".